الاتصال المباشر المباشر والبث الإذاعي

الاتصال الداخلي المباشر (DID) الذي توفره شركات الاتصالات والذي يسمح للمتصل الخارجي / العميل بالاتصال مباشرة بشركات داخل فريق المبيعات من خلال تبادل الفروع الخاصة (PBX). DID هو طريقة مباشرة للتسويق ، ويتكون PBX من رقم واحد أو أكثر من DIDs ويسمح للمتصل بتوصيل النظام والتنقل بين الإضافات والأقسام المختلفة باستخدام القوائم الصوتية وميزات الاستجابة التفاعلية الأخرى.

توفير وقتك
الفوائد الرئيسية للاتصال المباشر المباشر هي توفير وقت كل من المتصل والمتلقي. المتصل الذي يعرف الرقم الداخلي حيث يريد الوصول إلى الوجهة ، فإنه يوفر الوقت الثمين للمتصل لأن المتصل لا يحتاج إلى انتظار موظف الاستقبال أو أي رجل وسط آخر يقوم بإعادة توجيه المكالمة المطلوبة. لذلك نقول أن DID هو طريقة لتوفير الوقت في التواصل.

حفظ التكلفة
فائدة كبيرة أخرى من الاتصال الداخلي المباشر هي طريقة توفير التكلفة للتواصل. إنه لا يوفر الوقت فحسب ، بل يوفر أيضًا التكلفة. تقدم معظم الشركات رقم DID وهي مجانية. كما أنه يوفر تكلفة العميل ويزيد من مصداقية العميل.

DIDs المحلية والوطنية
يمكن للشركات استخدام DIDs في العديد من البلدان لالتقاط قواعد العملاء الدوليين. إنها طريقة جيدة لتزويد عملائك DIDs المحلية والدولية للتفاعل معك حول منتجك وخدماتك.

مرونة
المرونة هي فائدة رئيسية أخرى من الاتصال الداخلي المباشر. يمكنك تخصيص طول رقم DIDs حسب حاجتك. يمكنك تعيين معرفات DIDs من 8 أرقام أو 4 أرقام أو 3 أرقام وما إلى ذلك.

DID و ICTBRoadcast

حملات ICTBroadcast الواردة التي تسمح بالاتصال المباشر الداخلي إلى رقم DID المقدم. بمجرد استلام المكالمة ، يقوم ICTBroadcast بتشغيل IVR أو رسالة مسجلة (اختياريًا) ، ويعيد توجيه المتصلين المهتمين إلى Live Agents لمزيد من الدعم.

تعتبر الحملة الواردة إلى ICTBroadcast الواردة ابتكارًا رائدًا في التسويق الآلي عبر الهاتف. تعتبر الحملة الواردة إحدى أفضل ممارسات التسويق لأنها تجلب عملاء محتملين حقيقيين بدلاً من الوصول إلى أهداف باردة ومشكوك فيها. تضمن الحملة الواردة مستويات عالية من التحويل بأقل تكلفة ، ومع ذلك ، فإنها تأخذ الكثير من الالتزام والصبر لتحصل على النتائج المرجوة. كانت الفكرة من وراء هذه التقنيات هي الوقوف أمام الخيوط الباردة وتسخينها حتى تصل إلى النقطة التي ستجرب فيها منتجك أو خدمتك.

محتوى ذات صلة:
هل CONfiguration Autodialer