مزايا مركز الاتصال السحابي


يُعرف مركز الاتصال السحابي أيضًا باسم مركز الاتصال المستضاف ومركز الاتصال الظاهري ومركز الاتصال كخدمات. يتم استضافتها على السحابة وليس على موقع مضيف. إنه حل قائم على الشبكة ، وموفر مركز الاتصال يأخذ كل الصداع من المعدات والصيانة والتشغيل ويوفر حلًا للشركات في نموذج اشتراك شهري وسنوي.

مزايا مركز الاتصال السحابي

أقل تكلفة

العديد من الشركات تتحول إلى مركز اتصال سحابي لتوفير تكلفة رأس المال. المعدات والبرامج المستخدمة في مركز الاتصال باهظة الثمن ولا يمكن للشركات ذات الميزانية المنخفضة شراء هذه المعدات وتوظيف موظفي تكنولوجيا المعلومات لتشغيل مركز الاتصال. مركز الاتصال القائم على السحابة هو أفضل حل لتوفير التكلفة. كما يوفر للحفاظ على النظام وترقيته كل عام.

مرونة

يوفر مركز الاتصال المستند إلى السحابة ميزة رئيسية أخرى للعمل من أي مكان. إنها تتعرج مسافات وتمكننا من العمل إما من المكتب أو المنزل أو في السفر أو حتى في الطريق باستخدام الاتصالات المتنقلة بالمنصة. يوفر للشركات حل مركز الاتصال أكثر مرونة. يعد الوصول إلى هذه الأنواع من المرافق في مركز الاتصال في الموقع أمرًا صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً ومكلفًا. الموقع
يتطلب موقع مركز الاتصال نطاقًا تردديًا إضافيًا وأجهزة أمان وبوابات لدعمها كما يتطلب أيضًا دعمًا للصيانة والإدارة.

التدرجية

قابلية التوسع هي ميزة أخرى لمركز الاتصال السحابي. يمكنك توسيع الموارد عبر الإنترنت وتصغيرها وفقًا لاحتياجاتك. في حالة فرضية ، يكون من الصعب والمكلف زيادة تدفق المكالمات والأجهزة والبرامج المشتراة. في حالة هبوط تدفق الموارد ستضيع.

النشر والتكامل

في النظام الداخلي ، تحتاج البنية التحتية الكاملة مثل الأجهزة والبرامج ومعدات الاتصالات الهاتفية وأيضًا إلى شخص فني لتثبيت هذا ، يستغرق الأمر أيضًا بعض الوقت. مركز الاتصال القائم على السحابة سريع وسهل النشر حسب الحاجة. لا حاجة لشراء أي أجهزة ومعدات إضافية أخرى ، فهي توفر لك المال والوقت.