تدرك ICTBroadcast أن الشركات الصغيرة العالمية الحديثة تستخدم مجموعة واسعة من البرامج والتطبيقات المستندة إلى الويب لتسهيل احتياجات العمل. كما نتفهم الإحباط الناتج عن عدم التوافق بين بعض هذه التطبيقات والناتج أو الزيادة في التكلفة التي يمكن أن يسببها نظام البرامج غير المرنة.

لهذا السبب ، يستخدم ICTBroadcast واجهة برمجة التطبيقات المستندة إلى REST لضمان التواصل والأتمتة بين منتجاتنا وتطبيقات الطرف الثالث وهي عملية سهلة وبسيطة. يمكن للعملاء الاستفادة القصوى من تطبيقات الطرف الثالث دون المساس بجودة الخدمة التي توفرها ICTBroadcast.

هناك أربعة أنواع من فئة API المتاحة لـ ICTBroadcast. مع هذه يمكن للمستخدم تحديد جميع الوظائف ، والتي يجب أن يتم استخلاصها من خارج نظام ICTBcastcast. الفئات هي كما يلي:

API_User
API_Contact
API_Campaign
تسجيل API_

تتيح الوظائف داخل كل فئة بالتكامل الكامل للنظام ، ويمكن استخدامها أدوات بسرعة بإضافة أو حذف مستخدمين ، أو إجراء دفعات لحسابات المستخدمين ، أو بدء أو إنهاء حملة وأكثر من ذلك بكثير.

وبسبب التكامل السلس ، وهذه مهمة مباشرة لإدارة المستخدمين عبر تطبيقات متعددة دون الحاجة إلى تكرار المهام يدويًا. في هذه الحالة ، يمكن للمبرمج الاستفادة من واجهة برمجة التطبيقات المسماة "user_create".

يمكن العثور على قائمة كاملة بواجهة برمجة التطبيقات المتوفرة هنا (رابط إلى / news / using-rest-api-integerate-ictbroadcast - طرف ثالث - تطبيق - autodialer). يتضمن واجهات برمجة التطبيقات الأخرى التي يتم استخدامها بشكل متكرر إضافة رصيد (أو إجراء دفعة إلى حساب عميل) ، وإرجاع معلومات حالة الحملة وإنشاء حملة جديدة لعميل معين.

إن إعداد ICTBroadcast للاستخدام مع تطبيق خارجي هو مهمة قصيرة تتطلب فقط كتابة رمز من جانب العميل لاستدعاء واجهات برمجة التطبيقات (REST) ​​هذه في تطبيقات الطرف الثالث للتواصل مع ICTBroadcast. بمجرد عمل رمز العميل ، قد يتم تنفيذ الأتمتة.
وينظر إلى الفوائد الإضافية لنظام API القائم على REST في النظام الأساسي الذي ينبع من هذا الفصل. هذا يعني أن إمكانية التدرجية الكبيرة تصبح ممكنة ومجموعة كبيرة من تطبيقات سطح المكتب ، على شبكة الإنترنت ، والهواتف الذكية (مثل عميل Android ICT تصبح متاحة للاندماج الكامل في نظام ICTBcast. يضع توسيع النظام بهذه الطريقة ICTBroadcast كطريقة تنافسية للغاية وفعالة للعمل. هذا في تناقض واضح مع استخدام المكتبات الأصلية التي يمكن استخدامها في حالة عدم وجود واجهة برمجة تطبيقات تعتمد على REST.

باختصار ، تعمل الميزات الغنية القابلة للتخصيص والاقتران والتصميم المخصص على تقليل النفقات العامة من خلال وضع عدد أقل من الطلبات على فريق البرمجة. يمكن لـ ICTBroadcast تسخير قوة تطبيقات الطرف الثالث ويمكن أتمتة النطاق الكامل للميزات دون بذل جهد كبير. تسمح المدخرات في الوقت والمال لمؤسستك بالتركيز على أنشطة قيادة القيمة التي تشكل من التعامل مع البنية التحتية غير المتعاونة. اتصل بـ ICTBroadcast اليوم لمعرفة المزيد عن حلولنا لاحتياجات عملك.