تم تطوير برنامج ICTBroadcast ، برنامج الاتصال التنبئي الموحد ، طالب الطاقة وبرنامج الطلب التلقائي ، عبر محرك اتصال Asterisk مفتوح المصدر وأدوات أخرى مفتوحة المصدر ، ويستخدم Asterisk PBX مفتوح المصدر للإرسال بالفاكس والصوت وبوابة Kannel مفتوحة المصدر لرسائل SMS . تعرف على المزيد حول تكنولوجيا البث

النجمة هو تنفيذ برنامج هاتف تبادل الفروع الخاصة (PBX). تم إنشاؤه في عام 1999 من قبل مارك سبنسر من Digium. مثل أي PBX ، فإنه يسمح للهواتف المرفقة لإجراء مكالمات مع بعضها البعض ، والاتصال بخدمات الهاتف الأخرى بما في ذلك الشبكة الهاتفية العمومية التبديلية (PSTN) و بروتوكول نقل الصوت عبر الإنترنت (VoIP) خدمات.

يأتي اسمها من رمز العلامة النجمية "*". استخدم المبرمجون الحرف "*" لإظهار أي مجموعة محتملة من الأحرف عند التقاط الأنماط. الأكثر استخدامًا لحرف البدل "*" في Unix / Linux. هذا تدوين يستخدم للمرونة. ومن ثم ، فإننا نسعى جاهدين أيضًا لتحقيق هذه المرونة في بث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كإرسال المسجل التلقائي قابلة للتطوير ومرنة وقوية وبسيطة وسهلة للتكامل مع أي تطبيق تابع لجهة خارجية باستخدام واجهات برمجة تطبيقات REST.

كما أن برنامج ICTBcastcast مدمج مصمم IVR التي تم تطويرها باستخدام مكتبات JavaScript متقدمة مفتوحة المصدر مثل مسج و RaphaelJS. يدعم RaphaelJS الرسم المتجهي المستخدم لتصميم مصمم رسومي تفاعلي قائم على الويب لتطوير عمليات الرد الآلي.

مؤخرا عرضنا تراخيص مجانية تماما آي تي ​​سي البث الإذاعي للمؤسسات التراخيص التي يمكنك الاستفادة منها على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً. يتم تقديم هذه التراخيص المجانية لبرنامج البث الصوتي هذا على أساس محدود ، لذلك تحتاج إلى التسجيل الآن ، نحن نقدم تراخيص مجانية لقناتين ، 2 قنوات ، 5 قنوات و 10 قناة برنامج طلب تلقائي.

ICTBroadcast is all in one unified communications dialer, predictive dialer, power dialer and autodialer software and it is developed over open source Asterisk communication engine and other open-source tools, It uses open-source Asterisk PBX for Fax and Voice Broadcasting and open-source Kannel gateway for SMS messaging. Learn more about ICTBroadcast

Asterisk is a software implementation of a telephone private branch exchange (PBX). It was created in 1999 by Mark Spencer of Digium. Like any PBX, it allows attached telephones to make calls to one another, and to connect to other telephone services including the public switched telephone network (PSTN) and Voice over Internet Protocol (VoIP) services.

Its name comes from the asterisk symbol, “*”. Programmers used "*" character to show any possible combination of characters when capturing patterns. Most widely used for wildcard '*' in Unix/Linux. This is a notation used for flexibility. Hence, we also strive to achieve that flexibility in ICTBroadcast as an Auto Dialer that is scalable, flexible, robust, simple and easy to integrate with any third party application by using REST APIs.

ICTBroadcast also has built-in IVR Designer / IVR Studio that is developed using advanced open source JavaScript libraries like JQuery and RaphaelJS. RaphaelJS support vector graphic that is used to design an interactive graphical web-based designer to develop custom IVRs according to business requirments using simple drag and drop tools and enable a layman to design persona and custom IVR with ease.

IVR Studio to design custom IVR's


We offer two channels free licenses of ICTBroadcast Enterprise Edition that you can avail on first come first serve basis. therefore you need to register now and give a try to the best dialer solution in market. Install free version of ICTBroadcast audtodialer

ICTBroadcast packages and pricing information